jeudi 4 août 2016

ربح المال | شرح SFI بالتفصيل

فرص ربح المال من شركة SFI كثيرة جداً | سلسلة دروس موقع دهب وشروحات كيفية العمل في وظيفتك الحرة في شركة SFI للتسويق بالعمولة

SFImg affiliate
أساسيات العمل (SFI Basics) وفي هذا الدرس من السلسلة سنشرح الأساسيات وشرح طرق العمل من البداية حتى الإحتراف في هذه الشركة، بعد قراءة الدرس ستكون قد عرفت أساسيات العمل مع شركة SFI والتي تؤهلك للبدء في العمل فوراً لكسب النقاط ثم ربح المال بإذن الله، الشركة توفر أيضاً دليل الاستخدام وجميع الشروحات (باللغة الانجليزية في موقع الشركة) ستجدها بعد تسجيل الدخول لحسابك في قائمة Training وايضاً قائمة Reference ـ هناك سر كبير وهو انه كلما قرأت وطبقت ونفذت ما تعلمته فأنت في الطريق الصحيح، نحن هنا نوفر لك شرح مبسط عن كيفية التعامل مع الشركة وخصوصاً للأشخاص الجدد لأنه وصل لي الكثير من الرسائل عن صعوبة فهم موقع الشركة لأنه يحتوي على أشياء كثيرة، ولكن العمل أصلاً مع الشركة بسيط جداً ويحتاج منك الى القراءة والتعلم والرغبة والإستمرارية، هذه الشركة أعتبرها مثل الاستثمار في مشروع صغير برأس مال بسيط جداً وهو وقتك، إذا كنت تقضي وقت فراغ كثير على الإنترنت فلماذا لا تستثمر وقت فراغك بالعمل الحر وكسب المال؟
أساسيات العمل في شركة SFI
إبدأ بربح المال عن طريق تجميع نقاط الفيرسا بوينتسVersa Points
من الأسباب الرائعة للبدء هي انك تستطيع ربح تلك نقاط الفيرسا بوينتس والتي تؤهلك لربح TripleClicks Executive Pool وهو عائد مادي من الشركة، وذلك يتم من خلال تجميع تلك النقاط من إجراءات بسيطة توفرها لك الشركة داخل الحساب لتربح النقاط، وبالتالي فتلك النقاط هي طريقك للنجاح معنا في شركة الأفلييت والتسويق بالعمولة SFI.
كل مرة تقوم فيها بعمل إجراءات بسيطة لربح النقاط وذلك من خلال قائمة المهام SFI to do list فأنت هنا تقوم بتجميع النقاط من خلال المهام والإجراءات البسيطة المطلوبة منك في قائمة المهام، ستلاحظ بعض الإجراءات تربح منها نقطة واحدة وهي الإجراءات اليومية وإجراءات أخرى تربح منها 5 نقاط وأخرى 30 نقطة وأخرى 150 نقطة وهكذا.
الإجراءات هي مهام وأعمال تقوم بها داخل حسابك، مثل الضغط على رابط لربح النقاط، وضع بوست في صفحتك ليشاهدها فريقك، أو إجراء مشاهدة الدروس اليومية وتربح 10 نقاط لكل اجابة صحيحة، وأيضا إجراء ارسال ايميل لفريقك لتربح 20 نقطة، وإجراء المبيعات، حيث اذا قام شخص ما بشراء سلع من متجر الشركة عن طريقك ستربح نقاط بالآلاف في هذه الحالة، وبالتالي حاول استغلال كل إجراء صغير وكبير في الشركة لتتحصل على النقاط فهي التي ستربحك المال ويكون لك دخل شهري مستمر ومتصاعد بسبب تجميعك لتلك النقاط
وبالتالي فإن الهدف الأول والذي من المفروض ان تركز عليه جيداً في بداية عملك مع الشركة هي تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط من خلال تنفيذ الإجراءات والمهام البسيطة المطلوبة منك فكلما ربحت نقاط أكثر زادت رتبتك في الشركة وزاد معه دخلك من TripleClicks Executive Pool، لا تنسى.. كل يوم تتجدد فرصة ربح النقاط بتنفيذك لنفس المهام الدورية في قائمة To Do List فحافط على الدخول يومياً وإقرأ وتعلم من الدروس المفيدة الموجودة في الموقع. حيث ستربح من 10 الى 14 نقطة يومياً من خلال قائمة المهام اليومية أي بمجموع تقريبا في خلال 30 يوم 360 نقطة بالمعدل المتوسط.
بدخولك يومياً لحسابك واذا حققت ربح 10 نقاط على الأقل كل يوم فأنت مؤهل لدخول مسابقة ربح 1000 دولار من الشركة

إربح المال من تسويق منتجات الشركة من خلال متجر TripleClicks (كأنه متجرك الالكتروني الخاص)
ربح المال من تريبل كليككل مرة تقوم فيها بتسويق منتجات المتجر الالكتروني TripleClicks للناس، واذا قام شخص ما بشراء المنتج فأنت تربح عمولة مباشرة 45% بالإضافة الى ربح النقاط من تلك السلعة (ستجد بجانب كل سلعة عدد النقاط التي ستربحها في حالة تنفيذ عملية البيع)
أنت هنا كأنك تملك متجر الكتروني متكامل على الأنترنت، ولكن.. عند إتمام عملية البيع، الشركة هنا تتكفل بعمل كل شيء من بداية طلبية الشراء، وتجهيز المنتج والتغليف، وشحن المنتج للعميل وخدمة ما بعد البيع، والتحدث الحي مع الزبائن، فأنت لن تفعل أي شيء، أنت ستربح العمولة والباقي على الشركة لتنفيذ توصيل البضائع للعميل.. (إنها التجارة الالكترونية بالتعاون مع التسويق الالكتروني).
هل كل هذا لا يكفي؟ العميل اذا رجع مرة أخرى واشترى منتجات مرة أخرى من الشركة ستربح العمولة لمدى الحياة في كل مرة يعاود فيها المستهلك الشراء (الذي أتى عن طريقك) ونجد هنا أن هذه الميزة غير موجودة في موقع أمازون للأفلييت والمسوقين حيث يربح المسوق من برنامج الربح بالعمولة الخاص بموقع أمازون عمولة لمرة واحدة فقط، واذا رجع الشخص واشترى المنتج مرة أخرى فأنت لن تربح شيء.  
عن متجر تريبل كليكس: هو من أكبر المتاجر الالكترونية واكثرها توسعاً وشهرة على الإنترنت، يحتوي المتجر على أكثر من 90,000 منتج وخدمات ومئات المنتجات يتم رفعها للمتجر كل اسبوع، متجر TripleClicks يحتوي على كل المنتجات المطلوبة من الناس اليوم مما يعطي متعة للتسوق أونلاين، متجر تريبل كليك متعاقد مع شركات تجارية تقدر بالآلاف حول العالم من ضمنها يوجد تجار من الدول العربية يتعاملون معه
السؤال الذي يأتي الى هنا: كيف اربح المال من متجر تريبل كليكس؟ كيف أقوم بعمل مبيعات ناجحة على الأنترنت لأربح العمولة واستلم الأموال الى يدي؟
الإجابة: تعلم علم (التسويق الالكتروني) وهو احتراف تسويق المنتجات على الأنترنت، يوجد الكثير من القرصات والدورات المجانية ابحث عنها في موقع جوجل، أو ..
إستعن بموقع دهب بالدخول الى قسم الشركات الربحية المجانية، ستجد الكثير من المواقع التي يمكنك الإستعانة بها في تسويق منتجات متجر TripleClicks ومثال ذلك مواقع تبادل الزيارات Traffic Exchange حيث أتت معي بنتائج رائعة، أو شركات الضغط على الاعلانات وهي أن تدفع اعلان ممول ليشاهده أعضاء مواقع الضغط على الاعلانات، ادخل الى الصفحة وإقرأ المعلومات واختر المواقع الإعلانية التي تعجبك.
SFI s builderهل ليس عندك وقت لتسويق المنتجات؟ هل تريد في أسرع وقت زبائن ومشتركين عن طريقك؟ هل مازلت جديد وتحتاج الى وسيلة سريعة لربح عائد على الاستثمار؟ يمكنك عزيزي الزائر شراء باقة S BUILDER بسعر 24 دولار، حيث تتكفل شركة SFI بالإعلان عن متجرك الإلكتروني بالتسويق الالكتروني بعدة وسائل مثل اعلانات الهاتف الجوال، ستشعر بالنتيجة عند ملاحظة بدء تسجيل أشخاص حقيقية عن طريقك سواء كانو SFI affiliates (فريق مبيعات مشترك عن طريقك) أو TripleClicks customer (عملاء مشتركين عن طريقك)

إلعب على الإستنساخ: زيادة دخلك عن طريق دعوة أشخاص عن طريقك، وهم ينسخون طريقتك في العمل، لتربح الدخل الكبير جداً جداً.
تقنية الإستنساخ لربح المالإذا أردت المزيد من المال، أو اذا طمعت في ربح المالالكثير جداً (تحقيق دخل شهري قوي بمعنى عائد شهري كل شهر مثل العائد من الوظيفة ولكنه أكثر بكثير) مع هذه الشركة، يجب عليك دعوة أشخاص للإشتراك عن طريقك،واستخدم معهم اسلوب الإستنساخ علمهم ما فعلته مع الشركة، علمهم طريقتك في كيفية الربح من الانترنت، علمهم كيف ربحت من شركة SFI وإجعلهم يكرروا جميع طرقك وأساليبك، فمثل طرق استنساخ الـ DNA يمكنك استنساخ ربح الدولارات منهم.
انت عرفت مما سبق أنه يمكنك عمل تسويق لمنتجات الشركة لربح عمولة مباشرة من المبيعات تصل الى 45% ولكن ماذا لو دعوت Affiliates آخرين للاشتراك عن طريقك (دعوة مسوقين عن طريقك).
أنت هنا تحتاج الى بذل المزيد من الجهد لبناء فريق العمل، أنت ستصبح قائد فريق Team Leader (إعتبر عملك مع شركة SFI بمثابة مشروعك الجديد) ، بالتأكيد ستحتاج الى بناء فريق عمل يعمل معك ومن أجلك ويكون هذا الفريق كله مشترك عن طريقك وهو تحت تصرفك، يمكنك تدريب الفريق اذا تعلمت جيداً أساسيات العمل مع الشركة، وكسبت خبرة جيدة وعرفت الكثير من طرق الربح، فإستخدم اسلوب الإستنساخ لتعليمهم. (التواصل مع فريقك يكون عبر البريد الالكتروني الداخلي الخاص بالشركة) أو الشات الحي الداخلي، أو يمكنك دعوتهم واضافتهم لديك في جروب على برنامج الواتس أب أو جروب على الفيس بوك، المهم هو أن تبدع في وسائل الاتصال معهم وأسهلها، كن قائد وداعم لهم.
استنساخ ربح النقاط، وهي هنا القوة اذا أصبحت قائد فريق في أول رتبة وأول رتبة لتحصل عليها اسمها: (الرتبة البرونزية) وأعلى رتبة هي (رتبة الدايموند) ، حيث ستربح نفس النقاط التي يربحها فريقك، بشرط أن يكونون نشيطين، ويكون المشترك عن طريقك قد تحصل على الأقل على رتبة Excutive Affiliate مرتان على الأقل. فإذا ربح شخص 100 نقطة، فانت ستربح بالمثل 100 نقطة أي ربح 100% من النقاط، هذا بالإضافة الى ربح الـ TripleClicks Executive Pool. وهي ربح نسبة من مبيعات متجر تريبل كليك يتم توزيعها على الشركاء كل حسب رتبته.
يمكنك عزيزي الزائر أن تكون قائد، الطريقة بسيطة، علم شركاءك (المشتركين عن طريقك) ما تعلمته من أبلاينك (الشخص الذي أنت اشتركت عن طريقه)، هذا هو انها عملية استنساخ. ثم دربه، علمه، كن الداعم له وكن على تواصل دائماً معه، فأنت كأنك مدير شركة ومعك مجموعة من الموظفين، إجعلهم يجمعون أكبر عدد ممكن من النقاط، علمهم أن يقوموا بترقية حساباتهم الى رتبة الإكسيكيتف (Excutive Affiliate) ثم دربهم على كيفية دعوة أشخاص للاشتراك عن طريقهم، إجعلهم يصلون للرتب الأعلى (رتب القادة) وتخيل كل شخص فيهم يجيب على الأقل عدد 5 أشخاص مشترك عن طريقه، ومما جدير بالذكر أن نظام التسويق المتعدد المستويات في شركة SFI يصل الى المستوى 12، تخيل عدد القادة في فريقك وكم من أرباح ستتحصل عليها إذا ركزت ودربت 5 أشخاص نشيطين مشتركين عن طريقك؟ كن قائداً يا عزيزي.
يوجد داخل حسابك في الشركة كل الوسائل التعليمية وايضا أدوات التسويق الإلكتروني التي يمكنك استخدامها لدعوة أشخاص للإشتراك عن طريقك في فريقك في الشركة، من داخل حسابك: اختر من الأعلى Marketing وحاول استغلال كل الطرق الممكنه في مجال التسويق الالكتروني ستجد فيها جميع الأدوات التسويقية الخاصة بالشركة بالإضافة الى إرشادات وتوجيهات مجانية لتعرف طرق التسويق الالكتروني

إضافة مصادر دخل اضافية، استغل كل صغيرة وكبيرة في الشركة لتربح المال يا عزيزي
ربح المال من الانترنتهذه الشركة أمريكية بمعنى انها في أقوى دولة اقتصادياً على مستوى العالم، فإستغل هذه الشركة في كل صغيرة وكبيرة لسحب الدولارات منها، فهي في الأساس شركة لها مكان ومسجلة.
هناك المزيد من الطرق لربح المال لتربح دولارات كثيرة جداً كل شهر.
  1. Co-sponsor SFI affiliates وهم CSA وهم أيضاً Affiliate في الشركة وتربح عمولات منهم ومن أي عملية شرائية يقوموا بها تصل الى 15% عمولة وهناك عدة طرق لتربح هؤلاء الشركاء مثل اذا دفعت كل شهر مبلغ 36 دولار اشتراك شهري لتحصل كل شهر على رتبة Excutive Affiliate ستحصل معها مجاناً على عدد 2 CSA في حسابك ويجب عليك الدخول الى قائمة Alert tab لتتحصل عليهم. يمكنك كسب المزيد من الـ CSA عن طريق المزاد في متجر TripleClicks ولكن يجب أن تحصل على عملة الـ Tcredits لتستطيع الدخول للمزاد وتستطيع شرائها من متجر تريبل كليكس.
  2. إدعو شركاء (تجار) جدد للإشتراك في متجر تريبل كليك لبيع منتجاتهم Refer ECAs E-Commerce Associates وطبعاً ستربح عمولة تصل الى 10% مدى الحياة عن أي عملية بيع تتم في المتجر، انت هنا تعتبر مثل الشريك للتاجر، انت لن تفعل أي شيء فبعد تسجيله عن طريقك وعرض منتجاته وقام ببيعها انت ستربح المال بالإضافة الى ستربح 100 نقطة Versa Points عن كل سلعة جديدة يضيفها التاجر في متجره (متجر تريبل كليكس)
  3. SFI’s Pay-Per-Action ، وهي الربح من عمل يتطلب عمل أكشن ما مثل التسجيل في فورم بريدي أو تحميل برنامج، (الفكرة هنا مثل فكرة شركات الـ CPA المشهورة) وتصل الأرباح من هذه الخطة الى 10$ عن كل عملية بيع.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire